recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 أدوات مدعومة بالذكاء الاصطناعي

أدوات الذكاء الاصطناعي

عصرنا الحالي هو عصر السرعة والتنافسية العالية

عصرنا الحالي هو عصر السرعة، والتنافسية العالية، خاصة مع ظهور أدوات الذكاء الاصطناعي، التي تختصر أيام وأيام من العمل في أقل وقت ممكن.

علشان كده بنقدم لك النهارده 10 من أحدث الأدوات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي ستساعدك بشكل عظيم في تنظيم وتعزيز كفاءتك وإنتاجيتك في إدارة محتواك وعملك وكل شيء.

  • Beehiiv

    منصة لإدارة وتطوير رسائل البريد الإلكتروني. توفر أدوات لإنشاء وإرسال الرسائل بسهولة. توفر ميزات مثل تخصيص التصميمات وتحليل الأداء، وأدوات لجذب عملاء جدد. هدفها مساعدة الأفراد والشركات في التواصل مع عملائهم بكفاءة من خلال البريد الإلكتروني.

  • 12ft.io

    يوفر لك قراءة مقالات مدفوعة بشكل مجاني من غير إعلانات أو عناصر مُشتتة. كما يوفر لك حفظ المقالات المميزة لقراءتها في أي وقت، وهذا رائع وعملي جدًا للأشخاص الذين يحبون استثمار وقتهم بدون مشتتات.

  • Style AI

    أداة تساعدك في إنشاء موقع ويب جاهز واحترافي دون الحاجة لتعلم البرمجة أو التصميم. كل ما عليك هو كتابة اسم شركتك أو نشاطك مع وصف بسيط، وبعدها الباقي سيكون على الأداة.

  • Chastonic

    نسخة طبق الأصل من ChatGPT، تقدم ردود ذكية، وإجابات دقيقة وسريعة على الأسئلة المختلفة. كما تساعدك في إنشاء المحتوى، وتحليل النصوص، وتتكامل مع أدوات أخرى لتحسين سير العمل. فهي تطور وتحسن التواصل وتوفر أدوات فعالة لإنشاء محتوى ذكي.

  • Klap

    أداة تساعدك في إدارة وإنتاج المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي بسرعة البرق. تساعدك في جدولة ونشر المحتوى مثل Reels أو Shorts، وغيرها، على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في وقت واحد. كما توفر تحليلات لقياس فعالية انتشار محتواك.

  • Rows AI

    الوجهة الأنسب لتحليل ودمج البيانات بشكل أفضل وأسهل. من بين ميزاته الرئيسية تحليل البيانات بشكل مبسط، ويتميز بواجهة بصرية تسهل عرض وإدارة البيانات بشكل منسق وسهل.

  • Scribehow

    منصة تهدف إلى تبسيط العمليات عن طريق تفسير خطواتها وإجراءاتها بدليل إرشادي شامل. من مميزاتها أن واجهة المستخدم بسيطة تسهل كتابة وتنسيق المحتوى، وتوفر إمكانية العمل الجماعي عليها، فهي تعزز الكفاءة وتوصل المعلومات بوضوح.

  • Rose AI

    توفر لك ميزة البحث عن أي معلومات أو بيانات بشكل أسرع وأكثر كفاءة. من خلالها يمكنك البحث عن المعلومات، تحليلها، وجمعها من مصادر مختلفة، مما يختصر عليك الوقت بشكل كبير جدًا.

  • Notion AI

    جزء من منصة Notion، يساعدك في إدارة وتنظيم المعلومات بشكل أكبر وأسرع. من خلاله يمكنك كتابة محتوى بالذكاء الاصطناعي، وسيساعدك في إتمام مهامك.

  • Hemingway App

    أداة تساعدك على تحسين وتطوير كتاباتك، من مقالات أو منشورات وغيرها. تقوم بتصحيح الأخطاء النحوية، وتضيف كلمات قوية إلى نصك، وتنسق منشوراتك، وتوجهك لأسلوب الكتابة الأفضل، مما يجعل نصوصك أكثر سهولة وجاذبية ووضوحًا.

أخيرًا، وجودنا في عصر التكنولوجيا الرقمية يفرض علينا، إذا أردنا الوصول إلى التميز، أن نعرف الأدوات الرقمية الحديثة بشكل دوري، لكي نكون لدينا ميزات تنافسية عالية.


google-playkhamsatmostaqltradent